أفضل أجهزة الاب توب في 2021

 

أفضل أجهزة الاب توب في 2021

 

1. MACBOOK AIR (أواخر عام 2020)


 


افضل كمبيوتر محمول لعام 2021

يعد جهاز MacBook Air الذي تم تشغيله بواسطة معالج M1 من Apple أفضل لاب توب يمكنك في أواخر عام  2020 . يبدأ الطراز الأساسي ، الذي يتضمن 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين ، بسعر 999 دولارًا.

 

اما بالنسبة للمظهر  يحتوي هذا الكمبيوتر المحمول (لاب توب ) على الكثير من القواسم المشتركة مع جهاز MacBook Air الذي يعمل بنظام Intel والذي قامت شركة Apple بإصداره في وقت سابق من هذا العام ، بما في ذلك نفس الشاشة 2560 × 1600 ، ومعرف اللمس ، وكاميرا الويب 720 بكسل ، ومستشعر بصمات الأصابع ، ولوحة المفاتيح المقصية.

 

لكن في الحقيقة المعالج الجديد هو نجم العرض هنا حيث إنه سريع في الاختبارات التي قمنا بإجرائها عليه ، حيث تعامل مع أعباء عمل مكثفة لتحرير الصور والفيديو بشكل أفضل من أي لاب توب يعمل بتقنية Intel جربناه في هذا العام، كما أنها كانت قادرة على تشغيل Shadow of the Tomb Raider بمعدلات إطارات قريبة للتشغيل ، و هذا يعتبر إنجاز رائع للرسومات المدمجة، عند الإطلاق  لم يتم تحسين هذه التطبيقات للمعالج M1 وكانت تعمل من خلال طبقة ترجمة Rosetta 2 من Apple لكنها لا تزال تعمل بشكل جيد.

ولم تؤثر قوة المعالجة حتى على عمر البطارية ، لقد حصلنا على ما بين ثماني إلى 10 ساعات من العمل المتواصل علي البطارية .

فائدة أخرى للمعالج M1 هي أنه يمكّن MacBook Air من تشغيل تطبيقات iPhone و iPad على  macOS ، حتى كتابة هذه السطور لا يوجد حتى الآن مجموعة كبيرة من تطبيقات الأجهزة المحمولة المتاحة ، وبعضها الذي تم إصداره لم يتم تحسينه تماما لشاشة الكمبيوتر المحمول. ومع ذلك  فهي فائدة يمكننا أن نتطلع إليها مع مرور الوقت.

و بشكل عام  لا يوجد سبب يمنع المستخدم العام من التفكير في جهاز MacBook Air ، إنه جهاز موثوق به مع أداء ممتاز ، بالإضافة الي التميز في جودة البناء الذي تشتهر به شركة Apple ، ربما يعرف المستخدمون المتمرسون الذين يحتاجون إلى MacBook Pro من هم.

 

 

HP SPECTRE X360 14.2




 

يعتبر هذا الجهاز أفضل لاب توب يعمل بنظام WINDOWS

من الصعب الخروج بشكوى واحدة حول جها ز Spectre x360 14 إنه جهاز رائع للغاية بقوام قوي ومظهر وملمس متميز.

لكن جهاز Specter x360 14 ليس جميلًا للنظر إليه فحسب بل إنه لمن دواعي سروري أيضا استخدامه كسائق عمل يومي ، تقدم أحدث معالجات Intel من الجيل الحادي عشر ورسومات Iris Xe المدمجة أداءً سريعًا دون أي تباطؤ أو تجمد كما لاحظناه ، وحصلنا على ما يعادل 10 ساعات من عمر البطارية خارج الجهاز  وهي واحدة من أفضل النتائج التي رأيناها على الإطلاق.

من الخارج يشتمل Specter على شاشة عرض 3: 2 فسيحة ، وإذا كانت دقة FHD لا تناسب خيالك  فهناك خيارات OLED و 1،000 nit متاحة ايضا ، حتى أن هناك قلما معبأ يتم توصيله مغناطيسيا بجانب Specter ، وهو سهل الاستخدام إذا كنت تستخدم جهاز Specter كجهاز لوحي ، إلى حد كبير كل جانب من جوانب هذا الكمبيوتر المحمول ، من لوحة المفاتيح المريحة ولوحة اللمس السلسة إلى الصوت الجهير واختيار المنفذ العملي ، ينافس أو يتجاوز أفضل الأجهزة القابلة للتحويل في السوق.

هذه الحزمة الفريدة من الميزات ليست رخيصة الثمن ، وسيجد العديد من العملاء كل ما يحتاجون إليه في منتج أقل تكلفة، و لكن Specter x360 14 هو المعيار الذهبي الجديد لأجهزة Windows المكشوفة،  عموما حيث إنه أفضل لاب توب يعمل بنظام Windows يمكنك شراؤه علي الاطلاق .

 

3. LG GRAM 17 (2021)

 

 



فضل لاب توب في عام 2021 لمحبي الشاشات الكبيرة

حتى إذا كنت قد استخدمت جهاز لاب توب خفيفًا من قبل ، فمن الصعب شرح مدى إضاءة و خفة LG Gram 17 ،  يحتوي على شاشة ضخمة مقاس 17 بوصة ، لكنها ثلاثة أرطال فقط التقاطها يعبث بعقلك  تحس وكأنك لا تملك أي شيء.

ولا يعتبر وزن Gram 17 الميزة الوحيدة البارزة. كما أن لديها بعضا من أفضل عمر للبطارية يمكنك الحصول عليه ، حيث تدوم لأكثر من 12 ساعة علي حسب اختباراتنا. أضف لوحة مفاتيح رائعة ، واختيار منفذ قوي ، ومراوح هادئة ، ومعالج سريع .

لا يحتاج كل شخص إلى شاشة مقاس 17 بوصة ، ويبحث العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن محطة عمل ذات فعالية أثقل والتي ربما لا يتم نقلها كثيرا، ولكن إذا كنت ترغب حقًا في الحصول على شاشة كبيرة لعملك اليومي في المكتب و Netflixing ، فأنت الهدف الواضح لهذا الجهاز، حيث إنه جهاز متخصص ولكنه مثير للإعجاب حقًا بدون منافسة حقيقية في اسواق اليوم.


4.HP ENVY X360 (2021)

 


أفضل كمبيوتر محمول اقتصادي في عام 2021

لا تحتاج إلى إنفاق 1000 دولار للحصول على لاب توب يبدو ويشعر بأنه ممتاز، يعد HP Envy x360  2020 أفضل لاب توب اقتصادي يمكنك شراؤه ، وذلك بفضل تركيبه القوي والمضغوط ، والتصميم الأنيق القابل للتحويل والأداء الممتاز.

جزء مما يجعل Envy رائعًا هو أن HP قد نقلت عددًا من العناصر من الرائد الممتاز لعام 2019 ، Specter x360 ، بما في ذلك الهيكل النحيف والخفيف والشاشة الخالية من الحواف تقريبًا مع شاشة 88 بالمائة إلى نسبة الجسم ،  شاشة اللمس (التي تدعم قلم HP MPP2.0) ساطعة وتبدو رائعة ، (يمكنك اختيار لوحة 300 شمعة أو 400 شمعة أو 1،000 شمعة في المتر المربع). وقد أضافت HP صفًا من مفاتيح الاختصار المريحة إلى لوحة المفاتيح ، بما في ذلك مفاتيح القتل للميكروفون وكاميرا الويب.

لكن الميزة الأكثر إثارة تكمن في الداخل إن Envy x360 الجديد مدعوم من سلسلة Ryzen 4000 من AMD ،حيث قام Ryzen 5-4500U في اختباراتي بعمل رائع مع حمل ثقيل إلى حد ما من المهام المتعددة. كما قدمت رسومات Radeon المدمجة من AMD أداءً جيدًا في الألعاب مقارنة بما تتوقعه من وحدة معالجة الرسومات المنفصلة منخفضة الطاقة. 

 

.5MACBOOK PRO 13 (أواخر عام 2020)

 


أفضل جهاز MACBOOK PRO للمستخدمين العاديين

إذا كنت تبحث عن شراء M1 MacBook ليتحمل احمال العمل الثقيلة ، فستحتاج إلى إلقاء نظرة على MacBook Pro في أواخر عام 2020 ، يبدأ من 1299 دولارًا ، وهو ما يزيد بمقدار 300 دولار عن جهاز MacBook Air في أواخر عام 2020 .

يتميز MacBook Pro بتصميم ومظهر مختلف قليلاً عن Air MacBook ، بالإضافة إلى بعض الميزات الإضافية مثل Touch Bar، مع العلم ان الاثنين لهما نفس المعالج لكن الفرق الرئيسي هو أن Pro يتضمن مروحة (الهواء بدون مروحة) ، مما يعني أنه يمكنه تحمل أعباء العمل الثقيلة لفترة أطول من الوقت دون الحاجة إلى اختناق أدائه لكنك في العموم لن تلاحظ فرقًا كبيرًا في الأداء بين جهازي MacBooks إلا إذا كنت تقوم بالمهام الثقيلة بشكل يومي لفترات طويلة من الزمن.

إذا كنت أنت  فانتقل إلى Pro تمكنا من تشغيل عدد من عمليات تصدير Premiere Pro الضخمة ولم نشهد انخفاضًا في بعض الأوقات، حقق Pro أيضًا رتبة أعلى بكثير من Air في حلقة مدتها 30 دقيقة من Cinebench R23 ؛ كانت الدرجات أقرب لبعضها البعض بعد شوط واحد.

 

 

6. DELL XPS 13 2 in 1




جهاز لاب توب رائع 2 في 1

إذا كنت تبحث عن لاب توب قابل للتحويل يقوم بفعل كل شيء بشكل صحيح ، فنحن نوصي بأحدث جهاز XPS 13 2 في 1 من Dell. إنه يتميز ببدن قوي وجيد الصنع ، وشاشة تعمل باللمس خالية من الحواف تقريبًا 16:10 ، وأحدث معالجات الجيل الحادي عشر من Intel.

يشتمل الطراز الأساسي ، على Core i3-1154G4 ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ، وشاشة 1920 × 1200 ، وذاكرة SSD بسعة 256 جيجابايت. يمكنك تحديد ما يصل إلى شاشة 3840 × 2400 ، و Core i7-1165G7 ، وذاكرة وصول عشوائي 32 جيجا بايت ، و 1 تيرابايت SSD  ، و هناك الكثير من الإضافات أيضا ، كما يمكنك دفع 50 دولارًا إضافيًا للطراز الأبيض و 60 دولارًا للترقية إلى Windows 10 Pro في الأساس.

قامت Dell بإجراء بعض التعديلات القليلة على 2 في 1 منذ نمط العام الماضي ، تدعم كاميرا الويب الآن Windows Hello ، وتمت ترقية ذاكرة الوصول العشوائي وقارئ microSD ، و لكن الخبر المثير فعلا هو الشريحة الجديدة ، وعلى وجه الخصوص  رسومات Intel المدمجة الجديدة. قام XPS 13 2-in-1 بعمل أفضل من أي لاب توب من الجيل العاشر مزود بوحدة iGPU في اختبار تصدير Adobe Premiere Pro ، ويمكنك حتى لعب بعض الألعاب على هذا الجهاز لقد كسر 60 إطارًا في الثانية على Rocket League و League of Legends و Overwatch ، وحتى أنه تمكن من إدارة 36 إطارًا في الثانية على Shadow of the Tomb Raider بأدنى تحضيراته و يعتبر هذا تحسن على النتائج التي رأيناها من أنظمة الجيل العاشر ، كما أنه يتفوق أيضًا على بعض أنظمة الجيل الحادي عشر (بما في ذلك صدفي Dell XPS 13).

كما تن اختيار المنفذ محدود (كما هو معتاد في طرز XPS الحديثة) ولوحة المفاتيح مسطحة بعض الشيء حسب ذوقي، ولكن بشكل عام  يتفوق جهاز 2 في 1 في الأساسيات من حيث جودة البناء والعرض والأداء وايضا عمر البطارية .

 

 

7. DELL XPS 13 (أواخر عام 2020)




 

أفضل لاب توب للكلية

Dell XPS 13 هو كمبيوتر محمول(لاب توب ) اصغير في الحجم ومعتمد ، يتميز بشكل جميل والشاشة الممتازة بنسبة عرض 16:10 وأدائها الرائع يجعلها اختيارا ممتازًا لمستخدمي الأغراض العامة.

يأتي هذا الطراز في أواخر عام 2020 مزودًا بمعالجات Tiger Lake الجديدة من Intel ، بدءًا من Core i3-1154G4 الي ان يصل الي Core i7-1165G7. يبدأ من ثم هذا الجهاز من 999 دولارًا ، لذا فهو يعتبر أرخص قليلاً من جهاز 2 في 1.

قامت وحدة المراجعة الخاصة بي (طرازi7 (بتسهيل مهام العمل التي كنت بحاجة للقيام بها دون أي تباطؤ أو حرارة ، لقد حققت أداءً مميزا ، وتغلب بسهولة على سلفها من الجيل العاشر في كل من الألعاب وعمل الوسائط. لم يعمل بشكل جيد مثل XPS 13 2-in-1 ، ولهذا السبب تم تصنيف هذا الطراز في درجة أعلى في هذه القائمة ، ولكن إذا كنت تحب شكل ومظهر XPS 13 وتفضل طرازًا صدفيًا (أو تحتاج إلى لوحة مفاتيح نطاطة) ، فلا يزال XPS خيارًا رائعًا كما هو.

هناك أيضًا طراز OLED من XPS 13 ، والذي يكلف 300 دولار أكثر من طراز FHD. يتمتع هذا الطراز بعمر بطارية أسوأ ، لكنه يقدم صورة مذهلة.

 

 

8. ASUS ROG ZEPHYRUS G15




 

أفضل لاب توب للألعاب في عام 2021

بوزن يزيد قليلاً عن أربعة أرطال ، يعد Zephyrus G15 أحد أخف أجهزة الكمبيوتر المحمولة مقاس 15 بوصة التي يمكنك شراؤها. لكنك لا تساوم على الأداء من أجل قابلية النقل هذه. يتم تشغيل G15 بواسطة أفضل شرائح الهواتف المحمولة التي تقدمها AMD و Nvidia ، كما أنها مزودة بشاشة عرض QHD سريعة تبلغ 165 هرتز. في اختبارنا ، كان النظام قادرًا على التعامل مع أصعب عناوين AAA بدقة QHD.

كل شيء آخر حول G15 رائع أيضًا: الأصوات الصوتية جيدة ، ولوحة المفاتيح ولوحة اللمس هي من بين الأفضل في السوق ، واختيار المنفذ يحتوي على كل ما تحتاجه تقريبًا ، ويمكن أن تدوم البطارية أكثر من ثمانية ونصف ساعات بتهمة. إذا كنت تبحث عن آلة ألعاب عالية الطاقة تعمل أيضًا بشكل رائع كسائق يومي ، فيجب أن يكون Zephyrus G15 على رأس قائمتك.

 

LENOVO THINKPAD X1 NANO.9

 


أفضل كمبيوتر محمول لسفر العمل

من نواح كثيرة ، يعد ThinkPad X1 Nano عبارة عن ThinkPad عادي. إنه يحتوي على هيكل قوي صلب ، وفقرات منفصلة ، ومصراع خصوصية مادي ، و TrackPoint أحمر في منتصف لوحة المفاتيح ، وجميع أنواع ميزات الأمان والإدارة الخاصة بالأعمال.

لكن جهاز Nano مميز لأنه أخف جهاز ThinkPad صنعته Lenovo على الإطلاق. إنه أيضًا أحد أخف أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يمكنك شراؤها ، بسعر 1.99 جنيهًا فقط. أنت لا تضحي بالأداء للحصول على هذا الوزن المذهل: حافظت Nano على أعباء عمل الاختبار الثقيلة لدينا دون أي ضوضاء من المروحة أو حرارة ملحوظة. إذا كنت تبحث عن لاب توب للأعمال يمكن الاعتماد عليه ولن تشعر بأي شيء في حقيبتك ، فهذا هو الجهاز المناسب لك.

 

 

10. ASUS ROG ZEPHYRUS G14





أفضل لاب توب للألعاب مقاس 14 بوصة

يعد Zephyrus G14 جهاز كمبيوتر محمولًا قويًا بشكل مذهل للألعاب بسعر منخفض (مقارنة بأجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى ذات الأجهزة المماثلة). إنها تجمع بين Ryzen 9 4900HS الجديد من AMD مع وحدة معالجة الرسومات Nvidia RTX 2060 Max-Q وشاشة 120 هرتز ، ويمكنها تشغيل الألعاب الصعبة بأعلى إعداداتها دون مشكلة. إنه أيضًا خفيف جدًا لمثل هذا الكمبيوتر المحمول القوي ، حيث يزيد وزنه قليلاً عن 3.5 أرطال. عمر البطارية مثير للإعجاب أيضًا لجهاز الألعاب ؛ لدينا ما يقرب من تسع ساعات من المهام المتعددة.

لكنك لست بحاجة إلى أن تكون لاعبًا لتقدير جهاز Zephyrus G14. إنه أيضًا جهاز لاب توب رائع للأعمال والمهام المتعددة اليومية بتصميم فريد من نوعه. بالإضافة إلى ذلك ، فإن لوحة المفاتيح ولوحة اللمس استثنائية وهادئة بما يكفي لعدم إزعاج زملاء العمل. على الجانب الآخر ، إذا كنت بحاجة إلى استخدام الكمبيوتر المحمول لعقد مؤتمرات الفيديو ، فلن يكون G14 خيارًا رائعًا ، لأنه يفتقر إلى كاميرا الويب.

 

 

11. MACBOOK PRO (2019)



 

خيار رائع لمستخدمي MAC المحترفين

يعتبر جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة  هو أفضل لاب توب من Apple للمحترفين. حيث تعاملت Apple مع أكبر الشكاوى التي واجهها الناس في سلسة  MacBook Pro ، وإذا كنت تستطيع تحمل السعر الشراء ، فلم يعد يوجد الكثير لتشتكي منه.

و الأهم من ذلك لوحة مفاتيح جيدة مرة أخرى ، وعلى الرغم من أن تجربة الكتابة في MacBook Pro ليست استثنائية ، فهي بعيدة كل البعد عن لوحة مفاتيح الفراشة الخبيثة في أجهزة  MacBooksفي الطرز السابقة ، كما إنه هادئ إلى حد ما أيضًا.

يتميز MacBook هذا أيضًا بأفضل صوت ستجده على جهاز لاب توب . قامت شركة Apple بوضع ثلاث مكبرات صوت في كل جانب من MacBook ، بما في ذلك مكبران للصوت. ولتكن النتيجة هي صوت متوازن مع صوت جهوري وفصل استريو اكثر من رائع . بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى جهاز لاب توب يمكنه الانتقال من خلال تعديل الفيديو أو العمل مع عدة مسارات صوتية  أو معالجة مجموعة كبيرة من الصور ، فإن جهاز MacBook Pro هو ملك التل .

 

12. HP ELITE DRAGONFLY




أفضل لاب توب للأعمال

إذا كنت من المحترفين في مجال الأعمال والمال ليس شيئا لك أو لشركتك ، فلا يمكنك أن تجد أفضل من HP Elite Dragonfly طراز 2020 هو أول Dragonfly يتميز بتقنية SureView Reflect  و التي تتميز بانها  فائقة الأمان من HP ، والتي تلون الشاشة حتى لا يتمكن المتطفلون من رؤية ما تفعله فترة عملك في الأماكن العمومية ، عندما لا تكون ملونة  تكون الشاشة مضيئة للغاية (أكثر من 700 شمعة في المتر المربع) وباتالي يكون لها زوايا مشاهدة رائعة.

يعد Dragonfly الجديد أيضا أول كمبيوتر محمول يشمل متتبع بلاط مدمج ، و هذا يعني أنه في حالة فقد الجهاز ، يمكنك استخدام تطبيق Tile للهاتف الذكي لإطلاق منبه إذا كان في نطاق Bluetooth  أو تحديد موقعه في أي مكان في العالم باستخدام شبكة Tile للبحث عن الحشود. يمكن أن يعمل جهاز التعقب لفترة محدودة حتى في حالة إيقاف تشغيل الكمبيوتر المحمول.

تقريبا كل شيء آخر عن الحسوب جيد، حيث انه  يتمتع بأفضل عمر للبطارية مقارنة بأي لاب توب في السوق حيث ان البطارية تصل الي اكثر 11 ساعة من العمل ، وتصميم مرتب ومدهش 2 في 1 ولوحة مفاتيح نادرة و من النوع الاستثنائي ، بالإضافة إلى ذلك فهو يشتمل على مواد مستدامة ، بما في ذلك البلاستيك المتصل بالمحيطات وأقراص DVD المعاد تدويرها.

إن Dragonfly باهظ الثمن ، وهناك أجهزة لاب توب تكون أرخص للأعمال و تناسب احتياجاتك اذا كنت من المحترفين ، ولكن إذا كنت تبحث عن الأفضل فهو الفائز الذي لا عيب فيه علي الاطلاق.

 

 

13. LENOVO CHROMEBOOK DUET




أفضل لاب توب للطلاب

يعد Chromebook Duet من شركة Lenovo جهاز كمبيوتر محمول و رائع قابل كما انه للتحويل للأطفال ، أو أي شخص يريد نظام تشغيل ثانوي و موثوق للتصفح والألعاب، إنه جهاز بمقاس 10 بوصات ، كما انه جميل المظهر ومصنوع بشكل جيد مزود بلوحة مفاتيح قابلة للفصل ومسند.

تم تصميم Duet خصيصًا لاستخدامه في المنزل وأثناء التنقل ، حيث انه يزن 2.03 رطل فقط ويوفر عمر بطارية يزيد عن 11 ساعة عمل . لم يتم تصميم معالج MediaTek الخاص به لكي يتحمل الأحمال الثقيلة ، ولكنه جيد في التصفح في علامتي تبويب ، أو مشاهدة Netflix  أو ممارسة ألعاب Android - حتى أنه يتعامل مع تحرير الصور بشكل جيد. يتميز Duet أيضًا بـانه يمكن تشغيل  "وضع الكمبيوتر اللوحي" الجديد لنظام التشغيل  في chrome، والذي يدعم نظام التنقل بالحركات المستوحى من Android وتخطيط Chrome الفريد المحسن لاستخدام الجهاز اللوحي.

يعد Chromebook Duet سرقة مطلقة لسعره المنخفض ، وهو جهاز Chromebook الذي يمكنك شراؤه إذا كنت محدود الميزانية .

 

 

Razer Book 1314.




لاب توب أنيق وقوي الإنتاجية

تشتهر Razer بأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب ، لكن الشركة تُحدث نجاحًا كبيرًا في مجال الأعمال والإنتاجية من خلال كتابها الجديد Razer Book 13. بسماكة 0.6 بوصة و 3.09 رطلاً ، يُعد Book 13 محطة عمل محمولة ذات تصميم رائع وقوي بناء الألمنيوم. يتميز بمجموعة جيدة من المنافذ بما في ذلك Thunderbolt 4 و USB-A و HDMI 2.0 وفتحة microSD ، وهو واحد من عدد قليل جدًا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة غير المخصصة للألعاب التي تأتي مع لوحة مفاتيح RGB لكل مفتاح.

من الداخل ، يعد هذا الكمبيوتر المحمول أكثر إثارة للإعجاب. كان أداء شريحتها القوية أفضل من أي لاب توب آخر يعمل بنظام Windows بهذا الحجم في اختبار Premiere Pro لتصدير الوسائط. وعلى الرغم من أن Book 13 ليس كمبيوترًا محمولاً للألعاب ، إلا أنه يقدم بعضًا من أفضل أداء الألعاب الذي رأيته على الإطلاق من خلال الرسومات المدمجة - حتى أنه يمكنه تشغيل Shadow of the Tomb Raider بمعدل 30 إطارًا في الثانية. في حين أن السعر المرتفع لجهاز Razer Book 13 يعني أنه لن يكون مثالياً للجميع ، إلا أنه لا يزال جهاز لاب توب رائعًا في كل مكان ، حيث يجمع بين هيكل عالي الجودة وأداء إنتاجي قوي.


15. Razer Blade Pro 17




أفضل لاب توب للألعاب مقاس 17 بوصة

عادةً ، إذا كنت تريد جهاز لاب توب مقاس 17 بوصة يمكنه سحب معدلات الإطارات القابلة للتشغيل من الألعاب الأكثر تطلبًا في الوقت الحالي ، فستتوقع بعض التنازلات حول قابلية النقل والتصميم. غالبًا ما تزن أجهزة الكمبيوتر المحمولة بهذا الحجم شمالًا سبعة أرطال وتتطلب طوب طاقة متعددة لشحنها.

ولكن على الرغم من أن Blade Pro 17 لا تحتوي على قطع الألعاب لبعض بدائل سطح المكتب الضخمة ، إلا أنها تعوض عن ذلك من خلال تصميم رياضي مدمج وجذاب يمثل علامة تجارية لخط Razer Blade. بوزن يزيد قليلاً عن ستة أرطال ، ليس من الصعب جدًا التنقل (مثل محطات العمل مقاس 17 بوصة). يمكنك الحصول على RTX GPU (حتى 2080 Super Max-Q من Nvidia) وحدة معالجة مركزية ثمانية النواة (Intel Core i7-10875H) وشاشة 300 هرتز أو شاشة تعمل باللمس 120 هرتز. حتى أن هناك لوحة مفاتيح RGB مع تأثيرات لونية مصممة للعبة التي تلعبها.


المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفرق بين Web 1.0 و Web 2.0

كيفي تختار الهاتف الذكي الذي يناسبك